مفاجأة وراء دفع مستحقات أوسوريو والصدمة مستمرة للجهاز المعاون

30 اغسطس 2023 الساعة 3:55 مساء

هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تحمل إثنين من رجال الأعمال لراتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق وإنهاء الملف بشكل نهائي. 
دفع الراتب
وأكد المصدر أن إثنين من رجال الأعمال حسموا الأمر ودفعوا المستحقات المتبقية لأوسوريو في الساعات الماضية وتحويل المبلغ لحسابه.
وتابع :"كان الهدف الأساسي دفع مستحقات أوسوريو قبل عودة الفريق لفترة الاعداد للحفاظ على الاستقرار والهدوء لأنه كان من الصعب أن يبدأ فترة الاعداد دون أن يتم دفع قيمة مستحقاته المتأخرة وكان سيرحل".عودة الزمالكومن المنتظر عودة فريق الزمالك للتدريبات يوم الجمعة المقبل لبدء فترة الاعداد للموسم الجديد والتي سيتخللها إقامة معسكر داخلي في القاهرة وخوض بعض المباريات الودية لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل بداية الموسم الجديد خاصة أن الجماهير تضع آمالًا كبيرة على اللاعبين في الموسم الجديد لتعويض ما حدث في الموسم الماضي.
 
 
الجهاز المعاون لم يحصل على راتبه
أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن الجهاز المعاون المصري في الفريق الأول لم يحصل على راتبه لمدة 3 شهور حتى الآن.
وتابع المصدر :"الجهاز المعاون لم يتقاضى راتب شهر يونيو ويوليو وشهر أغسطس سيكون الثالث".
وأضاف :"تم وعد أعضاء الجهاز المعاون بحصولهم على راتب شهر واحد فقط من الـ3 شهور".
وواصل :"الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك حصل على راتب 3 شهور كاملة". 
فترة الاعدادأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر  بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر، على أن ينتظم الفريق في  معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل .
وأضاف عبد الواحد السيد أن الجهاز الفني استقر على خوض الفريق لتدريباته على ملعب الكليه الحربية.
وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين سيخضعون لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين.
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة